1:03 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بعد 103 ايام- الاسير الريخاوي ينهي اضرابه عن الطعام

شفا -اعلن نادي الاسير ان الأسير أكرم الريخاوي من غزة ومن أسره في “عيادة الرملة” اليوم تعليق إضرابه المفتوح عن الطعام والذي استمر لمدة 10.

وأفاد مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس نقلا عن الأسير أكرم الريخاوي إثر زيارته اليوم بأن الأسير الريخاوي توصل مع لجنة من “مصلحة السجون الإسرائيلية” إلى اتفاق يقضي بالإفراج عنه يوم 25\1\2013 بدلا من تاريخ 6\6\2013 وهو تاريخ الذي كان مقر من قبل “مصلحة السجون الإسرائيلية بالإفراج عنه.

وأوضح الأسير الريخاوي بأن لجنة مثلت “مصلحة السجون الإسرائيلية ” وجهات أمنية أخرى اجتمعت معه جراء تدهور وضعه الصحي بشكل مقلق وبعد نقاش مستفيض وأمام عناده وافقت اللجنة على مطلبه وكذلك وافقت بأن تجمع شمله مع أخيه الأسير شادي الريخاوي في سجن ايشل المحكوم 12 عام ابتدءا من الأسبوع القادم.

وفي هذا السياق نقل الأسير الريخاوي تعليق إضرابه شكره وتحياته الى جميع من وقف معه خلال اضرابه الطويل وأضاف “بأنه ولولا هذه الوقفه لما صمدت طوال هذه الفترة ولما أجبرت السجان على تراجعه عن موقفه المعلن فأنا وكما صرحت منذ البداية لم أضرب لأموت ولم أضرب لأخرج بعاهة وحتى عندما خذلني الجسد واستقوى على مرضي صمدت متسلحا بوقفة ابناء شعبي وقيادة شعبي وجميع أحرار العالم فوقفتهم حالت دون أن استسلم للمرض وأن لا استسلم لعناد وجبروت سجاني فللجميع كلمة وفاء وعهد”.

شاهد أيضاً

سطو مسلح على أحد البنوك غرب رام الله

شفا – تمكن مجهولون صباح اليوم الخميس، من السطو على أحد البنوك في بيت عور …