5:17 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مركز الحياة و”فونسا” ينهيان عمليات ترميم في اليانون

شفا -انهى مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني بدعم وتمويل من جمعية اصدقاء نابلس البريطانية “فونسا”، عمليات ترميم لعدد من البيوت الآهلة في خربة اليانون النائية الى الشرق من محافظة نابلس.

وشملت عمليات الترميم مجموعة من البيوت القديمة والآهلة بالسكان، والتي تحتاج بصورة ماسة الى معالجة فورية وعاجلة، وخاصة قبل موسم الشتاء القادم.

النائب ناصر جمعة، رئيس مجلس ادارة مركز الحياة، أشار الى ان مركز الحياة وفونسا يوليان المناطق المهمشة اولوية عليا، وبخاصة منطقة خربة اليانون التي تتعرض لهجمة استيطانية مستمرة لا تتوقف، ومن حصار استيطاني متنامي يحد من قدرة أهالي المنطقة على تطوير نمط واسلوب حياتهم ويفقدهم كل اسباب العيش بحرية وأمان.

من ناحيته، عبر الاستاذ رياض خنفر، المدير التنفيذي لمركز الحياة عن شكره لجمعية فونسا على الدعم الذي تقدمه للمجتمع الفلسطيني منذ 3 سنوات متواصلة، وبالتحديد المناطق المهمشة، حيث تتواصل انشطة برنامج الدعم الطارئ وغيرها من المشروعات والبرامج الناجحة بشكل متسارع، وتركز على الاحتياجات الملحة للمناطق المحرومة وبخاصة في قطاع التعليم؛ اذ نفذ مركز الحياة ضمن برنامج الدعم الطارئ عمليات دعم في قرى عدة حول محافظة نابلس.

يذكر ان مركز الحياة قد وقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع جمعية اصدقاء نابلس البريطانية تتضمن تنفيذ العديد من المشروعات والبرامج المجتمعية التي تخدم الطبقة المهمشة والفقيرة من المجتمع الفلسطيني والقطاع الشبابي، ومن ضمنها برنامج الدعم الطارئ الذي يستمر بالعمل منذ ثلاث سنوات متتالية دون انقطاع، شملت عدداً كبيراً من عمليات الدعم الاساسي للقرى النائية حول محافظة نابلس.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …