2:04 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الإيطالي كابيلو يبدأ مهمة استكشافية لدراسة مهارات اللاعبين الروس

شفا -حل المدرب الإيطالي فابيو كابيلو ضيفا على مباراة فريقي ‘تسيسكا’ موسكو و’روستوف’ في المرحلة الأولى من الدوري الروسي، التي أقيمت اليوم السبت وانتهت بفوز متواضع لفريق العاصمة الروسية بهدف يتيم.

وعلى ما يبدو أن كابيلو بدء مهمة استكشافية لدراسة مهارات اللاعبين الروس، حيث من المتوقع أن يوقع المدرب الإيطالي في الفترة القريبة عقدا لمدة عامين للاشراف على تدريب المنتخب الروسي خليفة للهولندي ديك أدفوكات، الذي فشل في قيادة منتخب روسيا الى مرحلة متقدمة من بطولة أمم أوروبا (يورو 2012) التي أقيمت أخيرا في بولندا وأوكرانيا.

كما يتوقع أن يتواجد كابيلو في المباراة الأولى لبطل الدوري الروسي ‘زينيت’ سان بطرسبورغ، الذي سيواجه يوم غد الأحد فريق ‘امكار’ في مستهل منافساته برحلة الدفاع عن اللقب.

وكان كابيلو قد ترك تدريب منتخب إنجلترا بعدما اختلف مع الاتحاد الانجليزي على سحب شارة قائد المنتخب من تيري لاتهامه بالتلفظ بعبارات عنصرية ضد لاعب كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند، فاستقال من منصبه احتجاجا على التدخل بعمله بشكل مباشر دون أن يقود الأسود الثلاثة لأي لقب.

وبالعودة الى مباراة تيسسكا موسكو الذي يضم في صفوفه لاعبين من المنتخب الروسي هما الحارس ايغور اكينفييف ولاعب الوسط اليم دزاغوييف، فقد نجح الإيفواري سيدو دومبيا في قيادة فريقه للفوز على ضيفه فريق روستوف، بهدف أحرزه في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

وتمكن دومبيا الحاصل على لقب أفضل مهاجم في الدوري الروسي الموسم الماضي، من احراز هدف اللقاء الوحيد إثر تمريرة طويلة من زميله اللاتفي الكسندر كاونا، ليخطف لفريقه نقاط المباراة الثلاثة في أول منافسة في الدوري الروسي موسم 2012-2013.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …