9:05 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بنك فلسطين يرعى فريق الاشبال لكرة القدم التابع للاونروا

شفا -سلم ممثلون عن بنك فلسطين راعي فريق الاشبال لكرة القدم التابع للمنظمة العالمية للاجئين (الاونوروا) حقائب الملابس الرياضية. حيث يتوجه الفريق خلال الايام القليلة القادمة الى النرويج للمشاركة فى البطولة الدولية لكرة القدم برعاية رئيسية من بنك فلسطين وبمشاركة عدد من فرق الاشبال العالمية فى هذا الحدث الذي سيقام نهاية شهر يوليو الحالي.

وقد قام بتسليم الحقائب الرياضية وفد من البنك يضم كلا من مسؤول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة خلدون ابوسليم ومدير فرع دير البلح بدر زمو، حيث تمت زيارة الفريق فى المعسكر التدريبي المغلق المقام لهم فى ملعب الشهيد محمد الدرة فى مدينة دير البلح.

وفى كلمة للفريق تحدث خلدون أبو سليم مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالبنك كلمة أكد من خلالها على مضي البنك بمواصلة جهوده لدعم قطاعات شعبنا، وخاصة الشباب والرياضة كواجب وطني يضعه نصب عينيه، مشيراً إلى أن البنك برئاسة المدير العام هاشم الشوا وقع اتفاقية مع اتحاد الكرة لتبني دوري فرق البراعم في مدارس الضفة وغزة تحضيراً للمشاركات المقبلة فى اولمبياد قطر 2022.

وقال ابو سليم إن البنك أفرد جزءاً كبيراً من مسؤوليته لدعم الانشطة الرياضية كواحدة من أهم المؤسسات الوطنية العاملة على الساحة، حيث قدم 1.8 مليون دولار بما يعادل 5% من ارباح البنك للمجالات التنموية لدعم الرياضة والتعليم والخدمات الاجتماعية، ليضعه في صدارة هذه المؤسسات المساهمة خلال عام 2011،وفي نهاية اللقاء، أشاد ابو سليم بالجهود التي بذلها الفريق من أجل الرقي بأدائه خلال الفترة الماضية، متمنيا لهم التوفيق في البطولة التي سيشاركون فيها.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …