1:34 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

السلامة الخيرية والهيئة القومية بالسودان توقعان مذكرة تفاهم

شفا – قام وفد من جمعية السلامة الخيرية متمثلا بالدكتور أيمن عاشور أمين الصندوق ومدير عام الجمعية م.مصعب عبدالمالك بزيارة لدولة السودان.

وقام الوفد بزيارة عدد من المؤسسات سواء الحكومية والاهلية للتباحث حول وضع الجرحى الفلسطينيين وما يترتب على تلبية حاجاتهم الصحية والمعيشية .

واستقبل الوفد مجموعة من القيادات الحكومية كان على رأسها د.عثمان بشير الكباشي – وزير الأوقاف والارشاد السابق, واللواء ركن م. عبد الحي محجوب أحمد مسؤول الهيئة القومية للأطراف الصناعية, أ. أميرة الفاضل – وزير الرعاية والضمان الاجتماعي.

واكد عاشور على صدق مشاعر السودان واهلها وحبهم لفلسطين وقضيتها و دعمهم لجرحى فلسطين الذين ما بخلو لا بأطرافهم من أجل فلسطين.

وقام الوفد بتوقيع جمله من الاتفاقيات مع المؤسسات والهيئات بالسودان لتقديم الخدمات لصالح جرحى فلسطينى, وتم توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة القومية للأطراف الصناعية بدولة السودان لاستيعاب عدد من الكودار من غزة لتدريبها على مهنه الأطراف الصناعية.

وأكد عاشور انه تم الاتفاق مع 5 مؤسسات خيرية بانها ستقوم بعمل مشاريع مشتركة لخدمة الجرحى الفلسطينين وتوفير مستلزماتهم الصحية والمعيشية .

وبدوره افاد م.مصعب عبدالمالك ان وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي قد وفر 10 منح لدورة تدريبة للحصول على دبلوم الأطراف الصناعية .

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …