10:16 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الولايات المتحدة تتخطى عتبة المليون مصاب بفيروس كورونا

شفا – تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية عتبة المليون، وهو ما يمثل ثلث الحصيلة العالمية، وفقا لتعداد جامعة جونز هوبكنز، اليوم الثلاثاء.

وكانت حصيلة المصابين بالفيروس على الأراضي الأمريكية بلغت 500 ألف شخص قبل أقل من ثلاثة أسابيع وتحديدا في 10 أبريل/نيسان.

وتعد الولايات المتحدة الدولة الأكثر تسجيلا للوفيات جراء الفيروس مع أكثر من 57200 وفاة.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

شفا – جدّد مجلس الوزراء مطالبته المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لممارسة مزيد من الضغط على …