1:04 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يحول الأسير محمد الزغير للاعتقال الإداري

شفا – حولت سلطات الاحتلال الاثنين الاسير محمد الزغير المتحدث باسم شباب ضد الاستيطان وعضو اللجنة التنسيقية في التجمع للاعتقال الاداري لمدة 4 شهور.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الزغير في 18 من الشهر الجاري بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل، علماً بأنه أسير محرر تم اعتقاله عدة مرات وقضى في سجون الاحتلال أكثر من 3 سنوات.

ويعتبر الزغير من المدافعين عن حقوق الانسان حيث ساهم بشكل كبير بقيادة الحراك العمالي في جنوب الضفة الغربية والذي نجح بإلغاء قانون الضمان الاجتماعي.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون تجمع “التبنة” البدوي شرق القدس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم السبت، تجمع “التبنة” البدوي، قرب منطقة الخان الأحمر شرق القدس …