12:37 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشرطة :53 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وأزمة القادمين انتهت

شفا – أعلنت شرطة معبر الكرامة اليوم السبت ، انه تم تسجيل تنقل أكثر من 53 ألف مسافر عبر المعبر خلال الأسبوع الماضي، وان أزمة القادمين انتهت بعد الإجراءات التي اتخذتها إدارة المعابر والحدود نهاية الأسبوع .

و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل لـ شفا أن عدد المغادرين بلغ (23242) ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (29139) ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة  كانت نشطة خاصة في ساعات الصباح ، وسجلت حالات اكتظاظ باتجاه القادمين”.

  وأشار البيان” إلى أن شرطة المعبر قبضت على (47) مطلوباً للعدالة خلال الأسبوع، وأن جزء من المطلوبين تم توقيفهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، ويتم توقيفهم حتى تنجز القضايا وكي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة” .

و تابع البيان ” أن الجانب الإسرائيلي أعاد 23 مواطنا ومواطنه بحجه الأسباب الامنيه ، وأن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (41) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر ” .

 وأوضح البيان ” أن مواعيد السفر باقية كما هي دون تغيير، فمن يوم الأحد و حتى الخميس تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء ، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت ، وتبدأ الحركة من الساعة السابعة و النصف صباحا ولمدة ساعتين فقط ” .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …