7:48 مساءً / 24 فبراير، 2020
آخر الاخبار

مدرسة المبدعين في ضيافة جامعة النجاح

شفا – ضمن مشروع صناعة الابداع والذي تقيمه المدرسة الثانوية الاسلامية لطلابها المبدعين وبرعاية كريمة من مجموعة الاتصالات الفلسطينية والذي يهتم في صقل شخصية الانسان من جميع جوانب الحياة، وضمن المستوى الاول للمشروع الذي يحتوي على العديد من الفقرات، نظمت المدرسة زيارة الى جامعة النجاح الوطنية اشتملت على العديد من الفقرات التي كان لها اثراً كبيراً في نفوس الطلبة.

حيث كان باستقبال الوفد مجموعة من موظفي العلاقات العامة في الجامعة مرحبين بالطلاب والمشرفين ومؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارات والمبادرات، وقاموا بتعريف الطلاب على أهم مرافق الجامعة بالإضافة الى زيارة بعض الكليات والمراكز الحيوية في الجامعة مثل المكتبة والمركز الإعلامي بالإضافة الى كلية التربية الرياضية وكلية العلوم.

وفي نهاية الزيارة توجه الوفد الى كلية تكنولوجيا المعلومات حيث كان باستقبالهم الدكتور ماهر عرفات وعميد الكلية الدكتور بكر عبد الحق حيث قاموا بتعريفهم بالكلية وتخصصاتها وأهمية التكنولوجيا في عصرنا هذا.

وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ محمد جود الله بتوجيه الشكر الى الجامعة وإلى كل من ساهم في انجاح هذه الزيارة.

وتأتي هذه النشاطات بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول الذي يوفر كل الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لإنجاح مدرسة المبدعين وتحقيق أهدافها المرجوة.

شاهد أيضاً

تسجيل 150 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الصين

شفا – ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن “فيروس كورونا المستجدّ” في الصين، الإثنين، إلى 2592 …