7:28 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن الخيرية توزع طرودا غذائية على الأسر المعدمة

شفا -بدأت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ برنامجها الخاص بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وبرنامج العودة الى المدارس للعام 2012/2013 واستعداد للشهر الفضيل ومن اولى مراحل الخطة الموضوعة قامت بتوزيع عشرات الطرود الغذائية بتبرع من فاعل خير.

وشارك بعملية توزيع الطرود الغذائية رئيس جمعية التضامن الخيرية د.علاء مقبول وبرفقته طاقم عمل قسم الايتام، وتلقت العائلات المستفيدة الطرود من أيتام وأرامل ومرضى ومسنين وعائلات فقيرة كثيرة الأولاد والعاطلين عن العمل بكل فرح حيث تزامنت مع اقتراب بداية شهر رمضان المبارك.

حيث تم توصيل جزء من الطرود الغذائية لمجموعة من الاسر الفقيرة لبيوتها والبعض الاخر قد استلمها بنفسه وكانت قيمة الطرد تساوي 150 شيكل تقريبا وهي تحتوي على مجموعة من الالبان (لبنة, جبنة بيضاء , كراتين حليب ، لبن رائب ).

وقد افاد رئيس الجمعية د.مقبول بأن الجمعية حصلت على تبرعات اخرى سخية للشهر الفضيل بدعم من عدد جهات ومؤسسات وفاعلي الخير في المحافظة، وسوف تقوم الجمعية بتوزيع هذه المساعدات في شهر رمضان الفضيل.

واوضح د.مقبول بأن الجمعية ستستمر بتوزيع المساعدات المختلفة كوجبات افطار الصائم والطرود الغذائية وكسوة العيد والحقائب المدرسية على مدار شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وكذلك للطلبة عند العودة للمدارس للعام 2012/2013 .

وأثنت ادارة الجمعية ممثلة برئيسها د. مقبول على فاعلي الخير دعمهم السخي لما كان له الأثر الطيب لدى العائلات المستفيدة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …