5:32 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

لجنة لاجئين خان يونس تهنئ جبهة النضال بانطلاقتها 45

شفا -غزة – رأفت طومان – هنأت اللجنة الشعبية للاجئين – خان يونس الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمناسبة انطلاقتهم 45 متمنين لهم مزيدا من التقدم في العطاء من اجل خدمة القضية الفلسطينية و تحقيق ثوابتنا الفلسطينية التي تعتبر اساس الصراع الفلسطيني الاسرائيلي .

جاء ذلك خلال مشاركة اللجنة بحفل الاستقبال الذي نظمته جبهة النضال الشعبي الفلسطيني صباح الخميس بمقرها وسط خان يونس بحضور و مشاركة عدد من شخصيات المجتمع المدني و قادة فصائل العمل الوطني .

من جانبه اكد السيد عدنان العصار امين سر اللجنة الشعبية للاجئين – خان يونس على ضرورة تكثيف الجهود الفلسطينية من اجل انهاء ملف الانقسام البغيض الذي يشكل كابوسا على تاريخ القضية الفلسطينية و خصوصا قضية اللاجئين التي تعتبر من اهم القضايا الفلسطينية و اخطرها .

و اضاف :” لا يمكن لأي فلسطين ان يقف مكتوف الايدي امام استمرار الهجمة الاسرائيلية الاستيطانية ومصادرة اراضينا في الضفة الغربية و القدس المحتلة ، فيجب علينا متحدين ان نواجه هذه المؤامرة و التصدي لها حتى تحقيق كافة اهدافنا المرجوة ” .

و طالب العصار بضرورة إنهاء الانقسام من خلال تطبيق اتفاق القاهرة وإعلان الدوحة ويجب رفع الحصار عن غزة وإنهاء أزمة الكهرباء.

و عدد مناقب من حياة الشهيد سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مؤكدا في الوقت ذاته ان جبهة النضال الشعبي كانت ولا زالت عمودا من أعمدة منظمة التحرير الفلسطينية .

و في ختام الاحتفال قدم السيد مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين خان يونس و برفقته المختار محمد ابو ظريفة و اعضاء من اللجنة درع تهنئة للرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …