4:04 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

أفكار تختتم فعاليات مشروع “توازن الأدوار” للعام 2012

شفا – رعى بنك الإسكان فعاليات مشروع توازن الادوار للعام 2012 والتي تقيمه مؤسسة أفكار، وهي مؤسسة تسعى إلى إحداث اختراق في السلوك النمطي الذي تتصف به ثقافة الحوار في المجتمعات العربية.

وقد اختتمت المؤسسة مشروع “توازن الأدوار” بنجاح بتاريخ 12/7/2012 في المخيمات الصيفية لمحافظات بيت لحم ورام الله ونابلس، حيث يتم التواصل مع الأطفال في هذه المخيمات من خلال عروض مسرحية تحاكي أنماط السلوك المجتمعي بشكل نقدي وتثقيفي.

ويأتي دعم بنك الإسكان للمخيمات الصيفية، والتي تعد مرحلة استكمالية لبرنامج منتدى الحوار الفلسطيني، في إطار الترجمة العملية لرسالة البنك في تطوير المنحى التنموي والتربوي في المجتمع الفلسطيني وذلك من خلال دعم المبادرات الرائدة والنشاطات النوعية والتي جسدتها مسابقة منتدى الحوار لما لها من أثر يصب في خلق قيادات شبابية تتمتع بمهارات تفكير عليا ونقد بناء، إضافةً إلى تعزيز الشخصية.

وقد عبر المدير العام لمؤسسة أفكار عودة زهران عن سعادته بالشراكة مع أهم البنوك الرائدة والعاملة في فلسطين ورأى في هذه المبادرة قناعة راسخة من قبل إدارة بنك الإسكان في رام الله في دعم مؤسسات المجتمع المدني لتطوير الجانب التربوي والثقافي، وذلك من اجل الارتقاء بتقديم خدمات نوعية شاملة للشعب الفلسطيني، متحملاً أعباء المسؤولية الاجتماعية.

والجدير بالذكر أن برنامج “توازن الأدوار” يهدف إلى تعريض الأطفال والقيادات الشابة في المجتمع لثقافة جديدة في تعايش الأدوار المختلفة مما يشكل لبنات حيوية ومرتكزات أساسية لإدراك الأفراد لدورهم ومسئولياتهم وحقوقهم وواجباتهم في المجتمع.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …