1:29 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

إنعقاد مؤتمر النقابة الفرعية في سلطة المياه

شفا – عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ( سلطة المياه) مؤتمرها الإنتخابي الثالث برعاية نقابة الموظفين العمومية ومجلس نقابتها.

وقد قام بإفتتاح المؤتمر د. شداد العتيلي رئيس سلطة المياه ونائبه المهندس ربحي الشيخ وبحضور كل من أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين د. محمد الأعرج، بدر أبو الرب، مؤيد عامر، حمزة صلاح الدين، افتتاح عموص، محمد جاد الله واعضاء اللجنه التحضيريه للمؤتمرالعام والانتخابات كل من: محمد السعدي, رامي مسلم, مروان بدر, هنادي بدر.

وقد جرت الإنتخابات في جو ديمقراطي نزيه وشفاف، وذلك في مقر سلطة المياه اليوم الخميس، حيث كان عدد اعضاء المؤتمر 102 موظف وموظفة وكان عدد ا لمرشحين 12 وقد فتح صندوق الأقتراع في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر حييث بلغت نسبة الأقتراع أكثر من 95%.

واضاف مقرر اللجنة التحضيرية رامي مسلم ان الانتخابات تمت في جو ديمقراطي واقبال منقطع النظير وان دل على شيء يدل الوعي النقابي الذي تلعبه النقابة في بناء المؤسسات وخدمة الموظفين.

كما اطلع بسام زكارنه الهيئة الادارية المنتخبة على الوضع النقابي والواقع المالي وحثهم على بذل الجهود لخدمة الموظفين والعمل على زيادة وعيهم النقابي والمساهمة الفاعلة في بناء المؤسسة والالتزام بالقانون.

وقد تم توزيع مناصب الهيئة الادارية بحضور رئيس نقابة الموظفين العمومية بسام زكارنه وكانت على النحو التالي: وليد ابو محسن- رئيس النقابة، وليد عواد-امين الصندوق، هديل فيضي- نائب الرئيس، قصي قنديل- امين سر، اسماعيل امارة – علاقات عامة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …