11:20 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اختتام مخيمات الاشبال والزهرات في اقليم جنوب الخليل

شفا – اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات في اقليم جنوب الخليل مخيماتها (مخيم ابناء الياسر ،ومخيم العوده، ومخيم الحرية،ومخيم رواد المستقبل )، التي تم تنفيذها بالتعاون مع اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه والأندية والفعاليات الوطنيه في مناطق اقليم جنوب الخليل تحت شعار “اطفال فلسطين هم السند الحقيقي نحو اقامة الدوله الفلسطينيه .

وتم تخريج المخيمات بحضور منسقة الاشبال والزهرات في اقليم جنوب الخليل سميه النموره وممثلي الفعاليات المحليه والشبابية وممثل اللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه وعددا من اولياء امور الاشبال والزهرات ، تم خلالها تنفيذ مجموعه من الانشطه والعروض الفنيه و الدبكات الشعبيه قدمها اشبالنا وزهراتنا نالت اعجاب الحضور.

وقد شكر الاشبال والزهرات في كلمتهم مؤسسة الاشبال والزهرات واللجنة الوطنيه على اهتمامهم بتنظيم المخيمات الصيفيه وبتوفير جميع الاحتياجات الخاصة بها.

من جانبها شكرت سميه النموره مؤسسة الاشبال والزهرات ومنسقها الاعلامي في جنوب الخليل، واللجنة الوطنية ومدراء ومنشطي المخيمات والمتطوعين ،على التزامهم بواجبهم الوطني ،بدعمهم ومساعدتهم في انجاح المخيمات الصيفيه وأفادت بأن مخيمات هذا العام كانت على مستوى عالي من الترتيب والنظام، ابدي فيها الاشبال والزهرات التزاما وانتماء ملحوظين برهنوا فيه على حقيقة ” أن اشبال وزهرات فلسطين هم فعلا السند الحقيقي نحو اقامة الدوله الفلسطينيه.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …