4:48 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

رئيس الوزراء البريطاني في المستشفى لإجراء فحوص جراء كورونا

شفا – قال مكتب رئيس الوزراء البريطاني اليوم الأحد إن بوريس جونسون في المستشفى لإجراء فحوص مع استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالمرض.

وقال بيان “بناء على نصيحة طبيبه، دخل رئيس الوزراء المستشفى الليلة لإجراء فحوص… هذه خطوة احترازية”.

وتابع: “لا تزال أعراض فيروس كورونا تظهر على رئيس الوزراء بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالفيروس”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

شفا – قال رئيس الوزراء محمد مصطفى إن “تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، لا …