11:44 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

كورونا.. أول وفاة في فلسطين

شفا – أعلن الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم تسجيل أول حالة وفاة في فلسطين بفيروس كورونا، فيما ارتفعت حصيلة المصابين بالفيروس إلى 64 إصابة، بعد تسجيل اثنتين جديدتين في قرية بدو قضاء القدس المحتلة.

وأضاف ملحم في الايجاز المسائي، أن الإصابتين لابنة السيدة المتوفاة التي أعلن عن إصابتها صباح اليوم في القرية، وزوج ابنتها، فيما يتم فحص عينات أخذت من أبنائها، وستصدر نتائجها الليلة.

شاهد أيضاً

بلدية قلقيلية تختتم برنامج "الرياضة للجميع" بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

بلدية قلقيلية تختتم برنامج “الرياضة للجميع” بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

شفا – نظّمت بلدية قلقيلية، بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية، مساء اليوم السبت، مهرجان “الرياضة للجميع” …