6:38 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني ينتخب مجلس ادارة جديد

شفا – عقد مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني في فلسطين، الاجتماع السنوي العادي للهيئة العمومية بحضور اعضاء الهيئة العمومية واعضاء مجلس الادارة السابق لمركز الحياة في مقر المركز في محافظة نابلس.

وترأس النائب ناصر جمعة رئيس مجلس الادارة السابق لمركز الحياة اجتماع الهيئة العمومية، حيث تم تداول ومناقشة التقرير المالي والاداري لمركز الحياة عن العام المنصرم، وتم التعرض لاهم الانجازات التي حققها المركز والتطورات والنمو المتسارع في المشروعات والبرامج والانشطة التي حقهها مركز الحياة على المستوى المحلي والوطني والاقليمي.

وناقش اعضاء الهيئة العمومية للمركز التقرير الاداري ومن ثم تم التصويت عليه وحظي بثقة الاغلبية، ومن ثم قرأ مدقق الحسابات القانوني السيد محمد عرفات من شركة الاستشاريون العرب للتدقيق والاستشارات المالية والادارية التقرير المالي للمركز، ومن ثم تم مناقشته والتصويت عليه، وقد حظي التقرير المالي بثقة الاغلبية.

واثنى اعضاء الهيئة العمومية لمركز الحياة على الانجازات المتميزة التي حققها مركز الحياة منذ ثلاث سنوات من تأسيسه، والجهود الضخمة التي بذلها المركز للرقي بالعمل الاهلي وتنمية المجتمع في فلسطين، اضافة الى تحقيق انجازات على مستوى الوطن العربي وبخاصة النجاح الكبير في تنظيم التبادل الشبابي العربي الثالث في فلسطين هذا العام والخطة المستقبلية لتوسيع المشاركة الشبابية العربية في برامج التبالادت التي ينظمها المركز.

وناقش المجتمعون عدة قضايا كان ابرزها نجاح المركز في تحقيق تقدم ملموس في تعزيز مصادر الدعم الذاتي للمركز وتعزيز مصادر التمويل الفلسطينية الحالية.

ووجه أعضاء الهيئة العمومية شكرهم وتقديرهم للداعمين لمركز الحياة والشركاء والممولين، حيث وجه المجتمعون شكرهم للرئاسة الفلسطينية ورئاسة الوزراء ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ومحافظة نابلس وجمعية أصدقاء نابلس البريطانية ومبادرة يوسف الشبابية البريطانية وشركة باديكو القابضة وشركة توزيع كهرباء الشمال ووزارة السياحة والاثار ووزارة الشؤون المدنية وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وجامعة النجاح الوطنية وجامعة الاستقلال وشركة مصنع الارز وشبكة أمان والمجلس العربي للدراسات القانونية والقضائية وشركة المدموج التجارية ومركز شباب عايدة ومطاعم كريستال وجمعية الفنادق العربية وفندق الروكي.

وفي نهاية الاجتماع تقدم اعضاء مجلس الادارة السابق باستقالتهم للهيئة العمومية، وتم انتخاب مجلس ادارة جديد مكون من سبعة اعضاء بالتزكية وهم النائب ناصر جمعة ورغدة كمال وعفاف خلف والمحامي سعد عماد سليم والمهندس رامي محمود العالول وداود حجاوي والمهندسة ولاء كيلاني.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …