11:25 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الملك عبد الله : الشيخ محمد بن زايد سيبقى دوما أخا لي ولكل الأردنيين

شفا – قال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين “تلقيت اتصالا هاتفيا من أخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اطمأنينا خلاله على قدرة بلدينا الشقيقين على التعامل مع انتشار فيروس كورونا”.

واضاف جلالته في تغريدة له، “نقف إلى جانب بعضنا في مواجهة هذا التحدي”.

وتابع، “حمى الله شعبينا من كل مكروه، وأقولها إن سمو أخي “أبو خالد” سيبقى دوما أخا لي ولكل الأردنيين”.

شاهد أيضاً

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في كأس العالم

شفا – لحق منتخب الأرجنتين بركب المتأهلين لدور الـ32 ببطولة كأس العالم 2026 التي تقام …