2:12 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

هيئة الاعمال الاماراتية تنجز المرحلة الثانية من غراس الخير

شفا – بدأت طواقم هيئة الاعمال الاماراتية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في الخليل بإنجاز المرحلة الثانية من غراس الخير من خلال استصلاح وقفية الايتام في بلدة السموع جنوب مدينة خليل الرحمن.

وذكر ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية في الضفة الغربية ان هيئته بعد انجاز العشرات من الابار التجميعية في ضواحي القدس، تنفذ اليوم استصلاح مباشر للأرض في مدينة الخليل .

وعن اهداف الحملة ذكر الراشد ان الحملة تهدف الى تعزيز الارض الفلسطينية بالنماء والغذاء بما يؤكد اهمية ارتباط الانسان الفلسطيني ، وينجز حياة وبقاء في كل بوصة من هذه الارض.

من جهته ذكر رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية في الخليل القاضي حاتم البكري ان جمعيته تملك ارضا في بلدة السموع قم بوقفها لصالح الايتام وساهمت هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في استصلاحها لكي تصبح مزرعة نموذجية تعود بالنفع على ايتام محافظة الخليل “.

وذكر المهندس عماد جوابرة ان مشروع الارض الطيبة يشمل ثلاث مراحل تبدأ في عمليات الحفر وتوريد الطمم من اجل تسوية الارض ثم بناء السلاسل بالحجارة ثم توريد الاتربة وحراثة الارض وأخيرا زراعتها بالزيتون بما يعزز منتوج زيت الزيتون في المناطق الجنوبية في فلسطين.

من جهته شكر الحاج محمد وليد الزير الحسيني الامارات العربية المتحدة على ماتقوم من رسالة انسانية شملت البشر والحجر في فلسطين، وثمن الدور الكبير الذي تقوم طواقم الهيئة الاماراتية في الضفة الغربية.

جدير ذكره ان هيئة الاعمال الاماراتية اكبر داعم لأيتام محافظة الخليل حيث تكفل حوالي الثلاثة آلاف يتيم في محافظة الخليل لوحدها من خلال الجمعيات ولجان الزكاة في المحافظة.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …