11:05 صباحًا / 27 يونيو، 2026

مستوطنون يعتدون على رعاة أغنام شرق رام الله

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم السبت، رعاة أغنام في خربة “جبعيت” قرب قرية المغير شرق مدينة رام الله.

وأفاد رئيس المجلس القروي للمغير أمين أبو عليا، بأن المستوطنين هاجموا رعاة أغنام واعتدوا عليهم بالضرب، وحاولوا الاستيلاء على المواشي، بحماية جيش الاحتلال.

شاهد أيضاً

مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله

شفا – رعى مستوطنون، صباح اليوم السبت، أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير، شرق رام …