1:14 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تفتتح مشروع تطبيقي لطلاب تخصص التصميم الداخلي

شفا -افتتح قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس مشاريع هندسية لتخصص التصميم الداخلي والديكور وذلك تطبيق لمشاريع تخرجهم، بحضور أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، د.م علاء مسلم رئيس قسم العلوم الهندسية، م. مها جمعة المشرفة على مشاريع تخرج الطلبة، أ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم وذوي الطلبة. 

من جانبه أكد د.م مسلم أن قسم العلوم الهندسية بالكلية يشهد نهضة حقيقية من خلال امتلاك كوادر أكاديمية مميزة قادرة على إيصال الطلبة لمتبغاهم وتزويدهم بكافة المعلومات والخبرات اللازمة للانطلاق نحو سوق العمل المحلي، مشيراً أن المشاريع المقدمة من طلبة التصميم الداخلي والديكور إنما تعكس مدى التحصيل العلمي الذي يمتلكه الطلبة خلال فترة الدراسة.

وفي السياق ذاته أشادت م. جمعة بالمشروع والذي أضاف لمسات فنية رائعة في مجال التصميم ومن خلال التطبيق  العملي حيث عمل المشروع على تزيين مدخل قسم العلوم الهندسية والممر الواصل إليه, و قدمت م. جمعه الشكر لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا العمل سيما إدارة الكلية وقسم العلوم الهندسية وشركة شحادة وعيسي للدهان وشركة جيمستون.

يذكر أن الطلبة الذين شاركوا في هذا العمل هم الطالب بسام الشامي، الطالب محمد الأغا، والطالب محمود شبير، والطالب مظفر أبو مصطفي، والطالب إبراهيم البردويل، والطالب خليل الأغا، والطالب رأفت زعرب، والطالب طه فسفوس، والطالب خليل كلاب،والطالب محمد المصري.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …