2:48 مساءً / 7 أغسطس، 2020
آخر الاخبار

لجنة التكافل تعلن عن تقديم إغاثة عاجلة لأسر ضحايا ومتضررين حريق النصيرات

شفا – نعى الناطق الإعلامي باسم اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “تكافل” شريف النيرب، شعبنا بضحايا كارثة محافظة الوسطى أمس ، داعياً الله أن يلهم عوائل المكلومين الصبر والسلوان وللجرحى الشفاء العاجل .

وأعلن النيرب بإسم أمناء تكافل، اليوم الجمعة 6/3/2020، تضامنه الكامل مع المكلومين والمتضررين وإغاثة للكارثة الإنسانية أعلن النيرب عن جملة من المساعدات الإنسانية العاجلة ستقدمها تكافل لعوائل ضحايا حادثة الحريق المؤسف في محافظة الوسطى والمصابين والمتضررين في النصيرات .

وقدم الشكر للنائب في المجلس التشريعي محمد دحلان الذي سعى لتوفير مساعدة عاجلة لنجدة المتضررين من الحريق عبر دولة الامارات العربية الشقيقة لافتا إلى أن مجلس أمناء لجنة تكافل تداعى منذ اللحظة الأولى من أجل البحث في سبل مساعدة عوائل الضحايا والمتضررين من هذا الحدث المؤلم.

وأوضح النيرب أن اللجنة ستقدم مبالغ مالية كمساعدة عاجلة لأسر الضحايا بقيمة 2000 دولار لكل أسرة .

والمصابين الى فئات ثلاث، على النحو التالي: 1000 دولار لكل إصابة بليغة و700 للمتوسطة و 400 للطفيفة كما ستقدم لأصحاب معامل البلوك والمطاعم والمخابز ومنجرة الأخشاب ومحلات الصرافة مساعدات نقدية بقيمة 2000 دولار لكل متضرر و1000دولار لأصحاب المنازل المتضررة بشكل كامل و1000 دولار لأصحاب المحال المتضررة بشكل كامل أصحاب البسطات 500 دولار.

شاهد أيضاً

القدس : التجمع الوطني المسيحي ينظم وقفة تضامنية مع لبنان

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة عصر اليوم وقفة تضامنية مع الشعب …