5:10 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

اللواء طلال دويكات : السلم الأهلي دعامة أساسية في بناء المجتمع ومواجهة التحديات

اللواء طلال دويكات : السلم الأهلي دعامة أساسية في بناء المجتمع ومواجهة التحديات

شفا – أكد المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات أن السلم الأهلي دعامة اساسية لبناء المجتمع والحفاظ عليه وهو عماد صمودنا في مواجهة الاحتلال وكل التحديات التي تشكل خطراً على مشروعنا الوطني، مشدداً على أن تعزيز دعائم السلم الأهلي تستدعي تضافر جهود جميع مكونات المجتمع المحلي كافة بمؤسساته وفعالياته للتصدي للآفات التي تهدد تماسك النسيج المجتمعي خاصة أن المجتمع الفلسطيني يعيش في ظل ظروف استثنائية تتجسد في مرحلة التحرر من الاحتلال الذي يستهدفه على مدار الساعة.


جاء ذلك خلال لقاء المفوض السياسي العام، في مكتبه برام الله اليوم الأربعاء، وفداً من وجهاء وعشائر القدس بحضور الشيخ عبد الله علقم القاضي العشائري ومدير مديرية القدس العميد حسين كسواني.


وأثنى المفوض السياسي العام على الدور العشائري في حفظ السلم الأهلي والمحافظة على النسيج الوطني خاصة في ظل الوضع الراهن التي تتعرض له مدينه القدس.


وشدد اللواء طلال دويكات على أن الأمن هو حجر الأساس الذي تبنى عليه كافة الانجازات الوطنية والمجتمعية، وأن ما يقوم به رجل الأمن هو عمل مستدام لتكريس السلم الأهلي والحفاظ على سلامة الوطن والمواطن، مؤكداً أن الأمن والأمان شرط اساسي في تنمية المجتمع في كافة مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية.


وشدد المفوض السياسي العام على الحفاظ على بوصلة النضال في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، وصولاً الى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.


وفي الختام شكر الوفد المفوض السياسي العام على جهوده المبذولة وعلى دور هيئه التوجيه السياسي والوطني في التوعية والإرشاد والتوجيه نحو البوصلة الوطنية وفي تعزيز قيم الانتماء والولاء والسلم الأهلي.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل رئيس مجلس قروي فقوعة

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل رئيس مجلس قروي فقوعة

شفا – استقبل محافظ جنين أ. كمال أبو الرب في مكتبه اليوم رئيس مجلس قروي …