4:30 مساءً / 27 يناير، 2021
آخر الاخبار

بالفيديو.. لجنة ” التكافل ” تقدم الاحتياجات الشتوية لمركز الوفاء لرعاية المسنين بغزة

شفا – قدمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “تكافل”، اليوم الأحد، الاحتياجات الشتوية لمركز الوفاء لرعاية المسنين، بمدينة غزة.

ياتي ذلك، في إطار تنفيذ مشروع الإحتياجات الشتوية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال منسق لجنة “تكافل” في المحافظة الوسطى، سلامة عليان، “تواصل لجنة تكافل دعم المؤسسات الخيرية في ظل تراجع دور وكالة الغوث “أونروا” والمؤسسات الحكومية الرسمية عن تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني”.

وأكد عليان، أن “تكافل تنظم مشروع الاحتياجات الشتوية بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة”، مقدما شكره لدولة الإمارات وجمهورية مصر العربية على دعمهم لصمود الشعب الفلسطيني.

بدوره، قال مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين، بسمان العشي، “نحن نؤوي كبار السن فوق الـ60 عاما، ممن ليس لديهم أبناء أو مأوى في قطاع غزة، نؤويهم هنا مدى الحياة وبشكل مجاني ونوفر لهم لرعاية الصحية والنفسية الاجتماعية والمأكلية على مدار الساعة”.

وأضاف، “نشكر لجنة تكافل على تبرعاتهم للمركز، خاصة وأنهم قاموا بربط مسني المركز بأهلنا في قطاع غزة، نشكرهم ونتمنى لهم التوفيق والاستمرار في دعم المركز حتى نستيطع تقديم الخدمة لكبار السن”.

شاهد أيضاً

تيسير خالد : مجلس الأمن الدولي مجرد نادٍ للثرثرة السياسية بالنسبة لدولة الاحتلال

شفا – وصف تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب …