1:19 صباحًا / 5 يوليو، 2020
آخر الاخبار

اللواء توفيق الطيراوي يلتقي الإتحاد العام للمعلمين برئاسة ارزيقات

شفا – استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء د. توفيق الطيراوي اليوم الاحد، أعضاء الأمانة العامة للإتحاد العام للمعلمين ورؤساء الفروع الفلسطينية، بحضور الأمين العام للإتحاد الأستاذ سائد ارزيقات، للبحث في الموضوعات المتعلقة في الحراك من أجل المطالبة بحقوق المعلم الفلسطيني، في حرم الجامعة، اليوم الأحد.

ورحب اللواء د. توفيق الطيراوي، بأعضاء الإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، مشيراً خلال حديثه، أنه لا يمكن إنكار أي من الحقوق المطالب بها ضمن الإطار المتفق عليه مع وزارة التربية والتعليم، مؤكداً على أهمية النظر الى الوضع العام وقياس صعوبته على جميع المستويات السياسية والإقتصادية، وتقدير الظرف الوطني وعدم التأثير على العملية التعليمية.

وأضاف د. الطيراوي، أنه ضد الإضراب المفتوح، لكنه مع الفعاليات المدروسة والمنظمة والأكثر تأثيراً والتي لها مردود إيجابي لتحقيق الحقوق المطالب بها، دون التأثير على السنة الدراسية للطلبة، وتفهم الوضع السياسي والإقتصادي للحكومة، مشيراً أنه للإتحاد الحق الكامل بالوقوف بوجه من يهاجمه.

من جهته قدم الأمين العام لإتحاد المعلمين الأستاذ سائد ارزيقات، شرحاً تفصيلياً في الأمور والمطالب المتراكمة منذ العام 2011، مؤكداً على الالتزام تنظيمياً تحت قرار المنظمات الشعبية، وعدم نية تنظيم الإتحاد لإضراب مفتوح، وأهمية تحسين الوضع الوظيفي للمعلمين، وإدارة الأزمة والموازنة مع مطالب المعلمين والوضع السائد، مشيراً أنه تم التفاق على جميع المطالب ورفعها لرئاسة الوزراء والإقرار بها، لكن لم يتم تحقيقها على أرض الواقع، مطالباً عدم التحريض ضدهم ، ومقارنتهم بأي نقابة أخرى.

شاهد أيضاً

الجيش الليبي : سنكسر وهم تركيا بالبقاء في ليبيا “إلى الأبد”

شفا – قال مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، إن …