9:37 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

بريطانيا تعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 23 حالة

شفا – قالت وزارة الصحة في بريطانيا، إن عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة المتحدة ارتفع إلى 23 اليوم السبت بعد‭ ‬أن أثبتت الاختبارات ثلاثة حالات جديدة.

وذكرت الوزارة في بيان أنه “حتى التاسعة من صباح يوم 29 فبراير، أجريت اختبارات لإجمالي 10483 شخصا في المملكة المتحدة.. جاءت نتائج 23 منهم إيجابية”.

وقال رئيس الوزراء بوريس جونسون، الجمعة، إن الحد من انتشار فيروس كورونا صار يتصدر أولويات حكومته في الوقت الراهن، وذلك بعد وقت وجيز من إعلان وفاة أول بريطاني جراء الفيروس الذي أصيب به في سفينة سياحية احتُجزت في وقت سابق باليابان.

شاهد أيضاً

تشانغ شياو قانغ

وزارة الدفاع الصينية: سعي اليابان لامتلاك أسلحة نووية تهديد حقيقي

شفا – (شينخوا) حذر متحدث باسم وزارة الدفاع الوطني الصينية، اليوم (الخميس)، من أن تحركات …