3:16 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

بينيت : لا بد من تطبيق السيادة فورا وليس بعد الانتخابات

شفا – شدد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، أنه لا بد من تطبيق السيادة فورا وليس بعد الانتخابات.

وقال بينيت عبر تويتر: “السيادة يجب أن تكون على كل الكتل الاستيطانية، وليس معاليه أدوميم والأغوار فقط”.

وشدد بينيت أن الحكومة الإسرائيلية لن تعترف بأي دولة فلسطينية، وعلى استعداد للتفاوض فقط في حال استوفت الشروط الثمانية اللازمة لذلك نضمن ما نشر في صفقة ترامب

وختم بينيت: “لن نسمح بنقل أي أراضٍ للفلسطينيين”.

شاهد أيضاً

تعليق: وثيقة جديدة تعزز ترسخ رأس المال الأجنبي في الصين

تعليق: وثيقة جديدة تعزز ترسخ رأس المال الأجنبي في الصين

شفا – CGTN – أصدرت الحكومة الصينية يوم الاثنين خطة عمل تشمل 15 إجراء سيتم …