1:53 صباحًا / 20 يناير، 2020
آخر الاخبار

حالة الطقس في فلسطين … التفاصيل الكاملة

شفا – يكون الجو يوم غد الاثنين باردا نسبيا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة، وتبقى الفرصة سانحة خلال ساعات النهار لسقوط زخات محلية من المطر في بعض المناطق بشكل متفرق. وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل كبير. الرياح تبقى جنوبية غربية الى شمالية غربية.

أما الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس جاف وبارد، ويكون الطقس مستقراً تماماً في كافة المناطق. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية ، وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً لتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح والليل.

ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، ويسود طقس مستقر وجاف في كافة المناطق مع استمرار الرياح الشرقية ، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية ، وتكون الرياح شرقية

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الخميس، ويسود طقس مستقر في كافة المناطق ، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية ، وتكون الرياح شبه ساكنة.

شاهد أيضاً

مؤتمر برلين.. تحديد الموقف وإنجاز المطلوب بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

مؤتمر برلين.. تحديد الموقف وإنجاز المطلوب بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي وفق مسودة البيان …