10:36 مساءً / 10 أغسطس، 2020
آخر الاخبار

تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين

شفا – تشير الخرائط الجوية الحديثة، الى أن فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط، تتأثر اعتباراً من ساعات الصباح يوم غد الأربعاء، بمنخفض جوي عميق محمل بالرياح والأمطار والأجواء الباردة جداً.

وبحسب “طقس فلسطين”، فإن البلاد تتأثر بمنخفض جوي بارد وماطر ، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد وتشتد غزارة في ساعات الظهر والعصر ، وتكون مصحوبة بتساقط زخات البرد والعواصف الرعدية ، كما تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار المخلوطة بالثلوج في بعض القمم العالية مثل الجليل الأعلى في ساعات الصباح ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد وماطر مع حدوث العواصف الرعدية. وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة.

وفي يوم الخميس يستمر تأثير المنخفض الجوي وتكون الأجواء باردة وماطرة في كافة المناطق ، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً وتساقط البرد في بعض المناطق ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة خصوصاً في الجبال.

وفي يوم الجمعة يستمر تأثر المنخفض ويكون الجو غائما وشديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق، وبعد ساعات العصر ينحسر المنخفض ويبدأ الجو بالاستقرار تدريجياً وترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الجو بارد الى شديد البرودة نهاراً وبرودة أعلى في ساعات الليل

شاهد أيضاً

لبنان.. حكومة حسان دياب تقرر الاستقالة

شفا – أكد وزراء تحدثوا لمراسلة “سكاي نيوز عربية”، مساء الاثنين، اتخاذ الحكومة اللبنانية قرارا …