5:38 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي

شفا – تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالا هاتفيا من فخامة إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا الصديقة.

جرى خلال الاتصال بحث تعزيز علاقات الصداقة و التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة.

و تناول سموه و الرئيس الفرنسي .. مجمل القضايا الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك وآخر التطورات والمستجدات بشأنها .. و أكدا أهمية التنسيق والتشاور وتكثيف الجهود الدولية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …