4:49 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي

شفا – تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالا هاتفيا من فخامة إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا الصديقة.

جرى خلال الاتصال بحث تعزيز علاقات الصداقة و التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة.

و تناول سموه و الرئيس الفرنسي .. مجمل القضايا الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك وآخر التطورات والمستجدات بشأنها .. و أكدا أهمية التنسيق والتشاور وتكثيف الجهود الدولية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

شفا – قال رئيس الوزراء محمد مصطفى إن “تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، لا …