2:41 صباحًا / 29 مارس، 2020
آخر الاخبار

آخر تطورات المنخفض الجوي وحالة الطقس حتى منتصف الأسبوع الجاري

شفا – أفادت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت, بتأثر الطقس في فلسطين, بالمنخفض الجوي خلال الساعات القادمة، حيث يكون الجو هذه الليلة غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

ويوم غد الأحد، يكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

أما الاثنين القادم، يكون غائماً جزئياً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية معتدلة السرعة تنشط احياناً احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً ومغبراً وشديد البرودة في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ومثيرة للغبار والبحر مائجاً.

شاهد أيضاً

مقتل رئيس مجلس قروي شرقي نابلس

شفا – قُتل رئيس مجلس قروي النصارية، في وقتٍ متأخر من مساء السبت، برصاص مجهولين …