3:48 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقتلعون مئات أشجار الزيتون جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة

شفا – اقتلع مستوطنون، اليوم الخميس، المئات من أشجار الزيتون من أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وقال صاحب الأرض هشام البرميل ، إن مستوطنين من مستوطنة “سيدي بوعز” الجاثمة على أراضي المواطنين، اقتلعوا أكثر من 300 شجرة زيتون، واستولوا عليها، في منطقة وادي الغويط المسماة “مراح صعب”، غرب بلدة الخضر .
وأضاف البرميل أن المستوطنين اعتدوا على أراضيهم البالغة مساحتها 30 دونما واقتلعوا 300 شجرة قبل شهرين، مؤكدا أن هذا التصعيد يهدف إلى تهجيرهم والاستيلاء على الأرض لأغراض استيطانية.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …