5:13 مساءً / 22 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

بعد ساعات قليلة من الدعوة للاعتصام داخلها, الاجهزة الامنية في الخليل تعلن ” المسكوبية ” منطقة عسكرية مغلقة

شفا – أعلنت الاجهزة الامنية في مدينة الخليل محيط كنيسة “المسكوبية”، منطقة عسكرية مغلقة ويمنع التجمهر أو التجمع في محيطها حتى اشعار آخر بعد ساعات قليلة من دعوات من عائلات الخليل للاعتصام امام ” المسكوبية ” لمنع تمليك الاراضي لصالح” الكنيسة ” ومن بينها عائلة ” التميمي ” التي اكدت ان الاراضي ” وقف ” الى الصحابي تميم الداري, كما وان آل التميمي ومعهم عائلات الخليل يصرّون على أن يكونوا أمناء على الوقف.

وقال مصدر أمني فلسطيني “لم يتقدم أي شخص أو أكثر بطلب خطي حسب القانون وكما جرت العادة لإقامة أي نشاط أو تجمع احتجاجي بجوار كنيسة المسكوب المقامه منذ أكثر من مائة عام. ولذلك فإن اصرار بعض عناصر حزب التحرير على التجمع بشكل غير قانوني ومعارض للأمن العام ومخالف لقرار مجلس نظار ال التميمي والقوى السياسية وممثلي العشائر والعائلات في المحافظة يعرض السلم الأهلي للخطر الشديد والفتن”.

وأضاف المصدر:” وعليه وحفاظا على المصلحه العليا لشعبنا وأمنه ووفاء للشهداء والأسرى ومقدسات شعبنا فإننا نوكد بأننا لن نسمح بتعريض أمن المواطنين لأي خطر وسنحافظ على الأمن العام وندعو الجميع بعدم الاقتراب من المنطقه العسكرية المحيطة بالكنيسة والى إشعار اخر”.

شاهد أيضاً

التماس للعليا لتسليم جثمان الشهيد نسيم أبو رومي

شفا – قدم محامي مركز معلومات وادي حلوة للقاصرين محمد محمود، اليوم الثلاثاء، التماسا للمحكمة …