4:24 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

رئيس وزراء بريطانيا : لن أفصح عن عدد أبنائي

شفا – قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الجمعة، إنه لن يفصح عن عدد أبنائه، مضيفا أنه “لن يجعلهم محط الأنظار” قبيل الانتخابات التي تجرى في 12 ديسمبر/كانون الأول.

وأضاف جونسون، الذي جذبت حياته العاطفية المثيرة اهتمام الصحف البريطانية فيما سبق، “أحب أبنائي كثيرا لكنهم لا يخوضون هذه الانتخابات لذلك لن أعلق. لن أجعلهم محط الأنظار في هذه الانتخابات”.

وردا على سؤال عما إن كان سينجب المزيد من الأطفال قال جونسون (55 عاما)، الذي يعيش في مقر الحكومة في داونينغ ستريت مع صديقته كاري سيموندز بعد انفصاله عن زوجته العام الماضي “لن أخوض مناقشات عن هذه الأمور”.

وكان قد أعلن جونسون طلاقه من زوجته، ماريان ويلير، في سبتمبر 2018 بعد زواج دام 25 عاما، معلنا أنهما “قررا الانفصال بالتراضي”، وأنهما “مستمران في دعم أولادهما الأربعة”.

وجذب ظهور كاري سيموندز، الشريكة العاطفية لرئيس الوزراء الجديد، خلال وصوله للمرة الأولى إلى مقر رئاسة الوزراء البريطانية، أنظار الإعلام البريطاني، وكاري سيموندز البالغة من العمر 31 عاما، تعتبر من أبرز خبراء العلاقات العامة في لندن، وعملت مع كبار المسؤولين والوزراء في حزب المحافظين، وهي ابنة ماثيو سيموندز، أحد مؤسسي صحيفة “ذا إندبندنت”.

ونشأت سيموندز في حي “إيست شيين”، جنوب غرب لندن، حيث درست في مدرسة غودلفين واللاتر المرموقة في منطقة “هامرسميث”.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …