7:44 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مرافق مريض من غزة عبر “إيرز”

شفا – لأحد المواطنين أثناء مرافقة مريض عبر حاجز بيت حانون إيرز شمال قطاع غزة.

وحذر المركز من استخدام المعابر كمصيدة للإيقاع بالمدنيين.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت المواطن موسى مرزوق أبو طه (47) عاما، من محافظة رفح جنوب قطاع غزة أثناء مرافقة شقيقه عبر معبر بيت حانون “إيرز”، بعد استدعائه للمقابلة.

وبحسب أعمال الرصد والتوثيق لمركز الميزان لحقوق الإنسان، فقد اعتقلت قوات الاحتلال منذ بداية العام الجاري 2019، وحتى وقت صدور هذا البيان 11 مواطناً عند حاجز بيت حانون شمال قطاع غزة.

ومن بين المعتقلين اثنان من مرافقي المرضى، وثمانية تجار، وحالة مرور بهدف السفر.

شاهد أيضاً

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

شفا – تفقد وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة …