4:40 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

سلطات الاحتلال تفرج عن أسير من رفح عبر معبر “بيت حانون”

شفا – أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الإثنين، عن أسير من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون “إيرز”.

وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير الصياد محمد قاسم صيدم من رفح، بعد اعتقال دام لمدة عام عبر معبر بيت حانون “إيرز” شمال قطاع غزة.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

شفا – قال رئيس الوزراء محمد مصطفى إن “تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، لا …