11:53 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال ينصب حاجز ويمنع السيارات من المرور شمال رام الله

شفا – نصب جيش الاحتلال حاجزاً ومنع السيارات من المرور بالقرب من مدخل مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن الاحتلال نصب الحاجز في ساعات متأخرة من مساء اليوم الأحد، ومنع السيارات من المرور بالاتجاهين، ما تسبب بأزمة خانقة.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …