4:24 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يصدر قرارا بإضافة عضوين للجنة التنفيذية لأبوظبي

شفا – أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قرارا بإضافة كل من رئيس دائرة الإسناد الحكومي ومدير عام المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي إلى عضوية اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي

حسين الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي

شفا – استعرض سيادة نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، مع وفد أوروبي رفيع برئاسة …