10:57 صباحًا / 22 يونيو، 2026

الصحة : ننظر بإيجابية لإقامة المستشفى على الحدود الشمالية لقطاع غزة

شفا – قالت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء، إنها تتطلع بنظرة إيجابية لإقامة المستشفى على حدود قطاع غزة.

وذكرت الوزارة في تصريح صحفي، أن المستشفى سيساهم في سد فجوات النظام الصحي، وسيساعد المريض في الوصول للخدمات المفقودة.

وكان قد دخل قطاع غزة منذ نحو أسبوعين 9 شاحنات عبر معبر كرم أبو سالم التجاري محملةً بمعدات لإقامة المستشفى الميداني شمال القطاع.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …