3:47 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في العيزرية

شفا – أصيب عشرات المواطنين، مساء الجمعة، بحالات اختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة.

وقالت مصادر إعلامية، إن المواجهات اندلعت عقب استلام اهالي البلدة جثمان الشهيد نسيم أبو رومي، بعد احتجازه لدى الاحتلال لأكثر من شهر.

ووأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين والمنازل السكنية خلال المواجهات، ما إدى إلى اصابة العشرات بالاختناق.

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …