6:53 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل طفلًا من القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، طفلًا فلسطينيًا من بلدة العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد علي درباس (16 عامًا) أثناء عودته من المدرسة إلى البيت في العيساوية.

وتشهد البلدة منذ أكثر من 3 أشهر تصاعدًا في حملة الانتهاكات الممنهجة من قبل قوات الاحتلال التي تعتقل أبناءها وتقتحم منازل ومحلات المواطنين.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …