7:31 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يغلق المدخل الجنوبي لبلدة الخضر في بيت لحم

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، المدخل الجنوبي لبلدة الخضر جنوب بيت لحم المسمى بـ “حاجز النشاش”.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاختلال نصبوا حاجزا عسكريا على المدخل الجنوبي، ومنعوا المركبات القادمة من وإلى بيت لحم من عبوره، ما أدى الى أزمة مرورية خانقة حرمت المواطنين من الوصول الى أماكن عملهم وسكناهم في الوقت المحدد.

شاهد أيضاً

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

شفا – تفقد وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة …