11:34 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في القدس

شفا – اقام مستوطنون فجر اليوم الاحد، بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرقي بلدة السواحرة الشرقية.

وأفادت مصادر محلية بأن عددا من المستوطنين قاموا بوضع عدة بيوت متنقلة “كرفانات” وبراميل مياه وأشياء أخرى على الجبل المذكور عند الرابعة من فجر اليوم.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …