6:44 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في القدس

شفا – اقام مستوطنون فجر اليوم الاحد، بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرقي بلدة السواحرة الشرقية.

وأفادت مصادر محلية بأن عددا من المستوطنين قاموا بوضع عدة بيوت متنقلة “كرفانات” وبراميل مياه وأشياء أخرى على الجبل المذكور عند الرابعة من فجر اليوم.

شاهد أيضاً

الاتحاد العام لطلبة فلسطين

الأمناء العامون لفصائل المنظمة يناقشون تحضيرات عقد مؤتمر الاتحاد العام لطلبة فلسطين

شفا – عقد الأمناء العامون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اجتماعا لمناقشة سير التحضيرات لعقد المؤتمر …