12:19 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في القدس

شفا – اقام مستوطنون فجر اليوم الاحد، بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار في بادية القدس شرقي بلدة السواحرة الشرقية.

وأفادت مصادر محلية بأن عددا من المستوطنين قاموا بوضع عدة بيوت متنقلة “كرفانات” وبراميل مياه وأشياء أخرى على الجبل المذكور عند الرابعة من فجر اليوم.

شاهد أيضاً

بلدية قلقيلية تختتم برنامج "الرياضة للجميع" بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

بلدية قلقيلية تختتم برنامج “الرياضة للجميع” بمهرجان رياضي بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية

شفا – نظّمت بلدية قلقيلية، بالشراكة مع الفيدرالية الفرنسية، مساء اليوم السبت، مهرجان “الرياضة للجميع” …