3:19 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

نقل الرئيس عباس الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به بشكل مفاجئ

شفا – أعلن ديوان الرئاسة مساء اليوم الجمعة، نقل الرئيس محمود عباس الى مستشفى الاستشاري برام الله، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به بشكل مفاجئ عصر اليوم.

ويعاني الرئيس عباس” 85 سنة” من عدة امراض، من بينها سرطان المعده و قصور في عمل الرئتين واجريت له العديد من العمليات الجراحية بمستشفيات اجنبية واخرى عربية.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …