3:06 صباحًا / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

نقل الرئيس عباس الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به بشكل مفاجئ

شفا – أعلن ديوان الرئاسة مساء اليوم الجمعة، نقل الرئيس محمود عباس الى مستشفى الاستشاري برام الله، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به بشكل مفاجئ عصر اليوم.

ويعاني الرئيس عباس” 85 سنة” من عدة امراض، من بينها سرطان المعده و قصور في عمل الرئتين واجريت له العديد من العمليات الجراحية بمستشفيات اجنبية واخرى عربية.

شاهد أيضاً

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة

مرارة البعد ، بقلم : راميا أحمد منصورة ماذاتقولين بعد البعدغير إن الروح تطعن الآهاتوتلبس …