11:32 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

أيمن شاهين .. كيف لا ينتصر وهو إبن شيخ المناضلين بقلم : مروان جودة

أيمن شاهين .. كيف لا ينتصر وهو إبن شيخ المناضلين بقلم : مروان جودة

القائد المفكر “أبو علي شاهين شيخ المناضلين وأبو الثورة والثائرين اليوم ينتصر إبن ذاك الأسد إبنه الدكتور أيمن شاهين فكيف لا ينتصر و هو إبن أبرز قيادات حركة فتح كيف لا ينتصر وهو إبن الرجل الوحيد الذي نتذكره جيداً مبادرة القائد أبو علي شاهين قبل سقوط غزة في يد الإنقلابيين الحمساويين عندما خرج في مظاهرة الرجل الوحيد بحمل يافطة كتب عليها ( لا للمليشيات السوداء) مشيرا إلى ( القوة التنفيذية ) التي منحها الشرعية صك الرئيس عباس في صفقة بائسة بينه و بين حماس في غزة ، حيث جاب أبو علي شاهين شارع عمر المختار الرئيسي في مدينة غزة وهو يصرخ بأعلى صوته بعد خمسين سنة من النضال لن يحكمني ملثم ؟!! إشارة إلى تطبيق و تنفيذ القانون.

كيف لا ينتصر و هو و زملائه يبحثون على حق الطالب و حق العمل كيف لا ينتصر وهو يحارب من أجل بقاء إسم ياسر عرفات في جامعة الازهر كيف لا ينتصر وهو الإبن البار لعائلته كيف لا ينتصر و هو يطالب بحق مكفول كيف لا ينتصر و هو يطالب و لديه الكثير من الأبناء الأوفياء .

كيف لا ينتصر و هو إبن أبو علي شاهين الذين صنع قنبلة ثورة المستحيل ، ثورة الشعب الفلسطيني المعاصر ، و خاض تجربة الكفاح المسلح داخل الأرض المحتلة و عمل دون كلل أو ملل لبناء قواعد الثورة في الأرض المحتلة و تجنيد الثوار في صفوف حركة فتح عام 1967م إلى أن تم إعتقاله .

فكيف لا ينتصر الدكتور أيمن شاهين .
هذا الشبل إبن ذاك الأسد .

شاهد أيضاً

الاحتلال يقطع المياه عن قرية بردلة بطوباس

شفا – أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، كافة فتحات المياه الرئيسية، المغذية لقرية …