1:17 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يهدم منزلًا مأهولًا بقرية كسيفة في النقب

شفا – هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي صباح الخميس، منزلاً مأهولاً في قرية كسيفة بالنقب الفلسطيني المحتل.

وقالت مصادر محلية إن أليات الهدم مدعومة بعشرات سيارات وحدة “يوآف” التابعة لما تُسمى “سلطة تطوير النقب” المسؤولة عن هدم المنازل في النقب اقتحمت قرية كسيفة وهدمت منزل الشاب وليد حسين النصاصرة شقيق رئيس مجلس كسيفة المحلي، عبد العزيز النصاصرة.

وأكدت أن صاحب المنزل المهدوم شاب عقد وعروسه قرانهما قبل أسبوعين فقط، وهدمت السلطات منزلهما بعد تهديد مستمر بفرض الغرامات وملاحقة صاحبي المنزل الأمر الذي رفضه الأهالي، وأعربوا عن غضبهم إزاء مواصلة السلطات هدم المنازل.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …