2:29 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالفيديو.. قيادي بجماعة الإخوان يفضح دور تركيا في صناعة الكذب وتوجيه القنوات الإعلامية

شفا – قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، والعائد من تركيا، إن الإخوان يبذلون جهدا كبيرا في صناعة الأكاذيب من خلال قنواتهم ووسائل اعلام تتبع لهم..

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره على قناة صدى البلد: “صناعة الكذب في قنوات الإخوان تبدأ من إطلاق الشائعة وتصديرها للناس، ثم يتم الاستماع لها والتفاعل معها”، مضيفا: “رغم أن الجميع يعلم بنوايا قطر السيئة، إلا أنهم يخرجون في الإعلام ويستطيعون اقناع الناس بعكس ذلك”.

وأوضح أبوهاشم، المنشق عن جماعة الإخوان، أنه تم استضافته في قناة “مكملين” للتعقيب على اختيار النائب العام الجديد نبيل صادق، فقال إنه شخصية لا غبار عليه، ليتهموه بتغيير المبادئ، متابعا: “قالوا لي أنت تنازلت عن قناعاتك، وأنا كنت خارج السيطرة”.

وأكد أبوهاشم أن “مصادر تمويل قنوات ووسائل اعلام الاخوان هي (قطر)، حتى أن المخابرات القطرية هي من تختار الضيوف وتحدد الأسئلة، وذلك بالتنسيق مع المخابرات التركية، ممثلة في ياسين أقطاي، ضابط الاتصال، ومستشار الرئيس التركي أردوغان”، مضيفا: “لم يكن لدى ياسين أقطاي أي عمل سوى التنسيق مع الإخوان”.

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره على قناة “صدى البلد” رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

شاهد أيضاً

صابرين الروح .. "الطفلة المعجزة" التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

صابرين الروح .. “الطفلة المعجزة” التي ولدت قبل 10 دقائق من ارتقاء والدتها

شفا – ترقد الرضيعة “صابرين الروح” شكري الشيخ في حضانة الخدج بالمستشفى الإماراتي الميداني في …