1:47 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالأسماء.. جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة بمحافظات الضفة المحتلة

شفا – شنت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 19 مواطناً من طولكرم والخليل وقلقيلية.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: زاهر عامر بركات ( 27 عامًا)، وبنان منصور أبو دقر (22 عامًا)، ويزيد تيسير عبد الدايم (21 عامًا)، وحسن تيسير فريد أبو ريا (23 عامًا)، ومحمد سيف أبو عسل (19 عاماً) عقب مداهمة منازل ذويهم في بلدة عنبتا شرق طولكرم.

كما اعتقلت تلك القوات الشابين إيهاب زياد محمد رجب (18 عامًا) من بلدة كفر اللبد شرقًا، وجميل جمال جعار (18 عامًا) من بلدة علار شمالاً، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة شبان آخرين من مدينة قلقيلية هم تامر أبو عصب (25 عامًا)، ورائد أبو عصب (25 عامًا)، وأسيد فراس أبو لبده (25 عامًا)، وذلك بعد توقيفهم على حاجز طيار بالقرب من نابلس .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين، بينهم 3 فتية وأسرى محررون من الخليل، من بينهم الأسير المحرر صهيب قفيشة من مدينة الخليل، ومحمد حسين حريزات ونجله حسين، وجميل جمال نصار من بلدة يطا، والأسيرين المحررين منتصر عيسى شديد، ويوسف سالم قزاز من بلدة دورا جنوب الخليل.

وأكد الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت أمر شمالاً، واعتقلت ثلاثة فتية، وهم: وحيد حمدي أبو مارية (17 عامًا)، وقيس محمد كامل أبو مارية (16 عامًا)، وهما أسيران محرران أمضيا عدة أشهر في سجون الاحتلال، ومالك عايش خليل أبو مارية( 17عامًا)، حيث تم نقلهم إلى معسكر لجيش الاحتلال داخل مستوطنة “كرمي تسور” جنوبا.

شاهد أيضاً

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني …