6:25 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

للمرة الثانية.. تجديد الاعتقال الإداري لأسيرين من نابلس

شفا – جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري لأسيرين من مدينة نابلس .

وذكرت مصادر محلية، أن سلطات الاحتلال جددت الاعتقال الإداري لكل من الأسير سامي العاصي والطالب بجامعة النجاح موسى دويكات لمدة 3 أشهر، وذلك للمرة الثانية على التوالي .

يذكر أن الأسير العاصي أمضى في سجون الاحتلال حتى الان 10 سنوات خلال اعتقالات متعددة.

شاهد أيضاً

الضابطة الجمركية تستقبل مدير الأمن الوقائي في محافظة جنين

الضابطة الجمركية تستقبل مدير الأمن الوقائي في محافظة جنين

شفا – استقبل مدير الضابطة الجمركية في محافظة جنين المقدم/ سعد صايل، اليوم الثلاثاء، في …