9:29 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

موجة حارة تبدأ غداً وتستمر لأيام

شفا – أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون صيفياً عادياً خلال ساعات النهار بارداُ نسبياً خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الإثنين، يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يومي الثلاثاء والأربعاء ترتفع درجات الحرارة بحلول 7 درجات عن معدلها السنوي العام وتكون الأجواء شديدة الحرارة في كافة المناطق.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النيران في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تفاصيل مقتل الشاب الفلسطيني يوسف أبو زيادة في تركيا

شفا – قال والد الطالب الفلسطيني المقتول في تركيا، يوسف أبو زيادة، إن نجله انقطعت …